!اخبر صديقك عنا    
  
علاقات المستثمرين         كيفية الاشتراك      برنامج الشّراكة مع اى زواج         

 



       
  اضغط هنا  لتشغيل ارب نت كارت


مدعوم من عرب نت كارد.كوم
        ArabNetCard.com

 


أعضاء العضوية الذهبية
yasi70
45 :العمر
الإمارات العربية المتحدة
Klefa13
40 :العمر
السودان
koko 2
60 :العمر
الأردن




أسئلة تطرح كثيرا -VIP

اسئلة تطرح كثيرا  

ماهو موقع إىْ ـ زواچ؟   

كيف إىْ ـ زواچ سيساعدني في أن أجد شريكا / شريكة للحياة؟  

من هم المستخدمون لهذه الخدمة؟

لماذا يتعين على أن أشترك؟

ما السبب فى أن الزواج عن طريق الإنترنت آمن؟

ما هى تكلفة العضوية؟

أود أن أجرب هذه الخدمة

ماهو موقع إىْ ـ زواچ؟   

إىْ ـ زواچ هو وسيلة عظيمة لكى تجد شريكا / شريكة لحياتك ، ولكى تستمتع بزواج ممتد وسعيد، كما أن الالتقاء بالآخرين على موقع إىْ ـ زواچ وإقامة علاقات اجتماعية معهم هى عملية ممتعة وآمنة فى نفس الوقت، ولكن يتعين عليك توخى الحيطة والحذر عندما تقوم بترتيب لقاء مع أى شخص وجها لوجه لأول مرة.

 

 

كيف إىْ ـ زواچ سيساعدني في أن أجد شريكا / شريكة للحياة؟  

يمكنك إدخال التفاصيل عن نفسك والصفات التى تتطلبها فى الشريك المثالى فى قاعدة بياناتنا على الإنترنت، ويمكنك أيضا إذا شئت إدخال صور شخصية كما يفعل العديد من الأعضاء.

سيقوم إىْ ـ زواچ بالبحث آليا فى قاعدة البيانات عن أشخاص تنطبق عليهم المواصفات التى تتطلبها والذين يكونون بدورهم يبحثون عن شخص مثلك، وتسمى هذه العملية التوفيق بين اثنين.

كما يمكنك أيضا أن تعرف المزيد عن زوج / زوجة المستقبل عن طريق نظام البريد الإلكترونى الخاص التابع لنا، وهذا النظام يسمح لك بالاتصال مع الأعضاء الآخرين لتعرف المزيد عنهم ولكى ينمو بينكم تفاهم حقيقى.

بمجرد زيارتك لموقع إىْ ـ زواچ سيكون ممكنا بالنسبة لك أن تعرف الأشخاص الآخرين المتصلين بالإنترنت فى هذه اللحظة، وكل مرة سترى أعضاء جددا ويمكنك استعراض تفاصيل بياناتهم سريعا. وكلما بدأت فى زيارة الموقع بطريقة متكررة، كما يفعل معظم المستخدمون كل يوم، فستجد رسائل جديدة تنتظرك من أعضاء استعرضوا تفاصيل بياناتك وأعجبهم ما وجدوه، وسرعان ما تزيد احتمالات عثورك على زوج / زوجة المستقبل.

 وبعد مرور اسابيع قليلة ستجد أن اصدقاءك الجدد من موقع إىْ ـ زواچ قد أصبحوا عنصرا هاما فى حياتك الاجتماعية، وعلى الرغم من أنك ربما لم تلتق بهم من قبل فستجد أن هناك الكثير من الاهتمامات المشتركة بينكم وأن لديكم العديد من الأفكار المشتركة والخبرات اليومية والطموحات.

 

 

من هم المستخدمون لهذه الخدمة؟

أشخاص مثلك تماما، فأعضاء إىْ ـ زواچ ينتمون إلى كل مجالات الحياة، وينتمون إلى كل الفئات العرقية والعمرية من الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وأمريكا الجنوبية وروسيا وآسيا، وباختصار من شتى أرجاء الأرض، أشخاص مثلك يبحثون عن الزوج المثالى / الزوجة المثالية.

والكثيرون من أعضاء إىْ ـ زواچ هم أناس مشغولون، وهم يكتشفون أنهم ليس لديهم الوقت أو الفرصة للالتقاء بشريك / شريكة المستقبل بالطرق الاجتماعية التقليدية.

إن مستخدمى موقع إىْ ـ زواچ لايقلون فى جاذبيتهم أو سحرهم بأى حال من الأحوال عمن تلتقى بهم عن طريق أية أنشطة أخرى.

إن الأشخاص مثلك يشتركون فى موقع إىْ ـ زواچ لأنهم يودون أن يصبحوا جزءا من هذا المجتمع المحب للابتهاج، فهو مجتمع يوفر بيئة مثيرة وآمنة للإلتقاء بأزواج المستقبل الذين يشاركونك نفس الاهتمامات والآمال والرغبات.

 

 

لماذا يتعين على أن أشترك؟

الأفراد يشتركون فى إىْ ـ زواچ لأسباب عديدة، ففى كثير من الأحوال تحول كثرة الانشغالات بينهم وبين الالتقاء بالآخرين بالوسائل التقليدية، ولكن الأفراد يشتركون قى هذا الموقع لأنهم ـ أولا وقبل كل شىء ـ يودون أن يصبحوا جزءا من مجتمع يوفر لهم بيئة آمنة على الإنترنت للالتقاء بأزواج المستقبل الذين يشاركونهم اهتماماتهم، مجتمع يمكنك فيه أن تحتفظ بسرية هويتك حتى يأتى الوقت الذى تشعر فيه أنك مستعد لبدء علاقة تؤدى إلى زواج سعيد، مجتمع يكرس جهوده ليوفر لك أفضل الوسائل الممكنة والمتاحة للبحث والاختيار والتوفيق.

الاستخدام والتواصل الأمثل.

 

 

ما السبب فى أن الزواج عن طريق الإنترنت آمن؟

 إن زواج الإنترنت عن طريق إىْ ـ زواچ هو آمن وممتع فى نفس الوقت، فما يزيد على ألف شخص جديد يسجلون أنفسهم فى مواقع الالتقاء (الزواج) أسبوعيا عبر الإنترنت فى العالم كله، ولكن من الواجب اتخاذ احتياطات الأمان التى يمليها صوت العقل عند الترتيب للالتقاء بأى شخص وجها لوجه لأول مرة. إن هويتك الحقيقية لا تعلن إطلاقا على إىْ ـ زواچ لأى عضو أو شخص آخر، فأنت الوحيد الذى تسيطر على إذا ما كنت تريد ـ وفى أى وقت تريد ـ مبادلة هويتك الحقيقية وتفاصيل الاتصال الشخصية بك مع أى عضو آخر.

 وعلى النقيض من ترتيبات الزواج العادى فأنت ستعرف الكثير عن أى شخص تقرر الالتقاء به قبل الحدث بفترة طويلة ، إن الزواج عن طريق الإنترنت أكثر أمانا، ويوفر موقع إىْ ـ زواچ العديد من خصائص الأمان الإضافية والتى لا تجدها فى المواقع النمطية للزواج (الالتقاء) عبر الإنترنت، فعلى سبيل المثال، يمكنك على إىْ ـ زواچ أن تقرر نوع الأفراد الذين تود الالتقاء بهم عند تحركك خلال الموقع، فإذا كنت تود الالتقاء بأفراد من فئة عمرية أو من منطقة معينة فيمكنك فى إىْ ـ زواچ أن تحدد ما تريد عند استخدامك للموقع.

 

جميع أنشطة الافراد دون الثامنة عشرة تتم مراقبتها للتأكد من الاستخدام والتواصل الأمثل.

 

 

ما هى تكلفة العضوية؟

نحن نقدم 4 مستويات للعضوية المتميزة

أنقر هنا لإعلاء عضويتك أو تجديدها لتحصل على كل المزايا التى يقدمها موقع إى زواج.كوم!

 

 

استكشف إى زواج 


إدارة البريد


شغل / إغلاق بيجر إى زواج
البحث
بحث سريع في البيانات
البحث الأساسى في البيانات
بحث متقدم في البيانات
البحث عن طريق اسم المستخدم
الدردشة
الدردشة العربية
الدردشة الإنجليزية
الدردشة الفرنسية
الدردشة الألمانية

البحث الآلى


شغل / إغلاق البحث الآلى 
معلومات  عن حسابي
معلومات تفصيلية عن حسابي
إعلاء عضويتك
عدل بياناتك
ارسل صورتك
إلغاء العضوية
الخروج من  البرنامج

 

 
 


 أسئلة تطرح كثيرا    اتصل بنا    رأيك    سياسة الحفاظ على الخصوصية   اخلاء المسؤلية   شروط العضوية 
إعلاء عضويتك أو تجديدها   الخروج  من  البرنامج   الإعلان في الموقع

جميع الحقوق محفوظة   حقوق النشر 2000    إى زواج.كوم